الدراسة في الخارج في ألمانيا

 

الدراسة في الخارج في ألمانيا ، “أرض الشعراء والمفكرين” ، موقع آمن ومستقر اقتصاديًا. تقدم الجامعات الألمانية مجموعة واسعة من الدورات الدراسية: –

الطب (باللغة الإنجليزية / الجامعة الإنجليزية)
الهندسة (الهندسة الميكانيكية)
العلوم الطبيعية والرياضيات
القانون والاقتصاد والعلوم الاجتماعية.
العلوم الإنسانية (رقمية ، دكتوراه ، طبية ، ما بعد الدكتوراه)
اللسانيات والدراسات الثقافية
الفن والموسيقى.

من بينها العلوم والبحوث التي لها تقاليد عريقة وتحظى بتقدير كبير هنا. تعتبر الجامعات الألمانية من بين أفضل الجامعات في العالم ، حيث تقدم برامج أكاديمية متميزة تجمع بين النظرية والعملية وبالتالي تضمن بداية مهنية رائعة. تقدم معظم الجامعات في ألمانيا منحًا دراسية للطلاب. مع وجود الكثير من الشركات البارزة التي يقع مقرها الرئيسي في ألمانيا ، هناك فرص كبيرة متاحة للخريجين الجدد. تمنح الحكومة الألمانية أيضًا الطلاب خيار البقاء لمدة ١٨ شهرًا للعثور على أعمال مناسبة.

لماذا عليك الدراسة في المانيا؟
رابع أشهر وجهة للدراسة بالخارج للطلاب الدوليين مع بيئة آمنة وودية. تفوق أفضل الجامعات الألمانية معايير التعليم العالي العالمية ، مما يجعلها واحدة من الوجهات المفضلة للدراسة في الخارج. ألمانيا ميسورة التكلفة للرسوم الدراسية وتقدم أيضًا منحًا جامعية للطلاب.

يساعد مستشارونا في كلية ألمانيا في:

التكلفة
دورات تدريس اللغة الإنجليزية
الجامعات في ألمانيا لدراسة الماجستير
تكاليف الماجستير في ألمانيا
بكالوريوس في ألمانيا
لمعرفة المزيد عن متطلبات الالتحاق بالتعليم العالي في ألمانيا ، تواصل مع مستشارينا اليوم.

هل يمكن للطلاب الدوليين دراسة الطب / بكالوريوس طب وجراحة / دكتوراه في الطب في ألمانيا؟

هناك جامعات طبية ألمانية متاحة للطلاب الدوليين. بالنسبة للطلبات في هذه الجامعات ، يجب أن تعرف اللغة الألمانية حتى C1 وبالنسبة لبعض الطلاب في المناهج الدراسية يحتاجون إلى إجراء دورة تأسيسية. سيكون مستشارونا في الدراسة في الخارج بألمانيا قادرين على إرشادك في عملية التقديم لمدرسة الطب بأكملها.